منتديات الجندى

لا نسعـــى الى القمــــة .. ولكـــن جعلنــا القمـة نفسهــا تسعى .. الينــــأ
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 الزمالك يهزم أفريكا سبورت ويصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال الافريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elgendy
صاحب المنتدي ومديرة
صاحب المنتدي ومديرة
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 29
الموقع : elgendy.dakbb.com
hg],gm : 0
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يهزم أفريكا سبورت ويصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال الافريقي   الأحد أبريل 06, 2008 4:16 pm



صعد الزمالك لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على مضيفه افريكا سبورت الايفواري 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الاصلي للمباراة بفوز الفريق الايفواري بهدفين دون مقابل بضربتي جزاء احتسبهما الحكم الجامبي مودو ساوا.

أحرز هدفي اللقاء اللاعب سير جيان من ضربتي جزاء في الدقيقتين 43 والدقيقة 66.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان قد انتهى بفوز الزمالك بهدفين نظيفين ليتعادل الفريقان 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من الثلاثي الدفاعي محمود فتح الله وبشير التابعي وعمرو الصفتي امام الحارس عبد المنصف مع الاعتماد على ثلاثي ارتكاز في وسط الملعب مكون من محمد أبو العلا ومحمد ابراهيم واحمد عبد الروؤف الى جانب احمد مجدي واحمد غانم على الاطراف، ومن أمامهم شيكابالا ومصطفى جعفر في الهجوم.

جاءت بداية اللقاء زملكاوية حيث كاد شيكابالا أن يسجل بعد مرور 5 دقائق فقط من عمر المباراة من تسديدة من داخل المنطقة انقذها الحارس الايفواري ببراعة.

دخل افريكا سبورت لأجواء اللقاء مع الدقيقة 15 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة وارتدت داخل الملعب قبل أن يشتت الدفاع الأبيض.

ساد الهدوء اجواء اللقاء حتى الدقيقة 43 عندما قام حكم اللقاء باحتساب ضربة جزاء من لمسة يد على بشير التابعي ليحرز اللاعب زاهوا تيري الهدف الأول لافريكا سبورت وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الايفواري بهدف نظيف.

لم يتغير ايقاع اللعب مع بداية الشوط الثاني كثيرا حيث لم تشهد احداث الشوط أي جديد حتى الدقيقة 65 عندما قام حكم الجامبي باحتساب ضربة جزاء ثانية بداعي أن الكرة لمست يد محمود فتح الله ليحرز اللاعب سير جيان الهدف الثاني له ولفريقه.

زاد الفريق الايفواري من ضغطه بعد الهدف الثاني وسط تراجع غريب من لاعبي الزمالك وكاد افريكا سبورت أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 83 من انقراد كلمل بعبد المنصف لولا عمرو الصفتي الذي انقذ هدف مؤكد.

انتهى الشوط الثاني واللقاء بفوز الفريق الايفواري بهدفين ليحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية وأحرز للزمالك اللاعبون محمود فتح الله وأحمد مجدي ومحمد عبد الله وشريف أشرف وعبد الحليم علي فيما أضاع لاعبو افريكا سبورت ضربة جزاء لينتهي اللقاء 5-4 لصالح الزمالك ويصعد الفريق الأبيض لدور الـ16
هدفا مباراة العودة بين الزمالك وافريكا سبورت..شاهد

_________________

مع تحيات مدير المنتدى:elgendy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgendy.7olm.org
 
الزمالك يهزم أفريكا سبورت ويصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال الافريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجندى :: منتدي الاسرة والمجتمع :: قسم مشجعي كرة القدم المصرية-
انتقل الى: